كريم فير اند لفلي الاصلي للتفتيح

يعتبر كريم فير اند لفلي الاصلي أحد أشهر الكريمات الطبية هندية المنشأ التي انتشرت في السنوات الأخيرة بصورة كبيرة وأصبحت الخيار الأول لدى كثير صالونات التجميل والسيدات راغبي الحصول على بشرة مثالية خلال وقت قصير وبأقل التكاليف، لذلك تابعونا في السطور التالية لمعرفة مزيد من التفاصيل حول ذلك الكريم وكيفية إستخدامه.

كريم فير اند لفلي الاصلي
كريم فير اند لفلي

ماذا تعرف عن كريم فير اند لفلي الاصلي؟

كريم فير اند لفلي الاصلي Fair & Lovely أحد أفضل منتجات التجميل التي أطلقتها شركة Hindustan Unilever المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل، حيث استطاعت أن تقدم منتج فريد يساعد على ترطيب البشرة بعمق في نفس الوقت يتغلغل طبقات الجلد السطحية ويقضي على البقع الداكنة وآثار البثور والحبوب بحيث يجعل البشرة صافية ونضرة تنبض بالحيوية واللمعان.

قد يهمك :- صابون الكركم الاصلي فوائده وطريقة الاستخدام

ما هي مكونات كريم فير اند لفلي؟

أما عن مكونات كريم فير اند لفلي فنجده يحتوي على عدد من الفيتامينات التي تغذي البشرة بعمق وتمنحها مظهر أكثر شباباً مثل فيتامين ب 6 المسؤول عن تجديد الخلايا كذلك فيتامين هاء الذي يساعد على ترطيب البشرة والتخلص من آثار البثور، كما يتضمن فيتامين ب 3 الذي يساهم في تفتيح لون الجلد وتراجع حدة التصبغات، بالإضافة إلى فيتامين سي المعروف بقدرته على تقشير البشرة وزيادة مضادات الأكسدة.

ليس هذا فحسب، بل ويتضمن أيضًا كريم Fair & Lovely على معامل حماية ضد أشعة الشمس SPF يصل إلى 15 درجة؛ وبالتالي يعتبر آمن تماماً على البشرة عند استخدامه خلال ساعات النهار، كما يحتوي أيضًا على الجلسرين الذي يحمي البشرة من الجفاف.

قد يهمك :- افضل كريم اساس للبشرة المختلطة

ما هي مكونات كريم فير اند لفلي؟
ما هي مكونات كريم فير اند لفلي؟

كيفية استخدام كريم فير اند لفلي؟

يستخدم كريم فير اند لفلي من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم شطف الوجه جيداً بالماء الفاتر مع الغسول المناسب لنوع البشرة.
  • يستخدم التونر أو قابض المسام ثم نضع كمية قليلة من الكريم على سطح البشرة.
  • يدلك الجلد بواسطة أطراف الأصابع حتى يتغلغل مسام الجلد.
  • يفضل أن يتم تجديد الكريم كل ساعتين عند التعرض للشمس للحصول على أفضل النتائج.
  • يجب أن يتم التواصل مع الطبيب لتحديد النوع المناسب للبشرة.

قد يهمك :- مرطب للمنطقة الحساسة .. ترطيب وتفتيح فعال للمنطقة الحساسة

فيديو عن كريم فير اند لفلي

مزايا كريم فير اند لفلي

يمتلك كريم فير اند لفلي عدد كبير من المزايا التي جعلته يحوز على شهرة واسعة، فنجد مثلاً:

تعزيز الاحتياجات اليومية للبشرة

يتضمن الكريم عدد كبير من المكونات الطبيعية التي تغذي البشرة ومنحها العناصر الأساسية التي تحتاج إليها بصورة يومية من فيتامين وعناصر تغذي الجلد، كما نجده يحتوي على عدد من الأعشاب الايورفيدا التي تزيد مضادات الأكسدة في البشرة.

تحسين ملمس الجلد

بفضل توافر الكثير من الزيوت والمكونات الطبيعية في كريم فير اند لفلي فإنه يساعد على تمليس سطح البشرة وجعلها أكثر نعومة ونضارة، كما يعمل على تغليف سطح الجلد بحيث يمنع تراكم الشوائب أو الرواسب على البشرة؛ وبالتالي تقليل ظهور البثور أو الحبوب.

تفتيح لون البشرة

لعل أبرز المزايا التي يتمتع بها كريم فير اند لفلي هي تفتيح لون البشرة بطريقة آمنة من خلال توافر عدد من الفيتامينات مثل فيتامين ب 3 الذي يعمل على معالجة مشاكل فرط التصبغ وإخفاء آثار البثور مع تقليل الآثار الجانبية للأشعة فوق البنفسجية الناتجة عن التعرض المباشر لأشعة الشمس.

قد يهمك :- تجربتي مع هاي كوين للمنطقة الحساسة

مزايا كريم فير اند لفلي
مزايا كريم فير اند لفلي

سعر كريم فير اند لفلي الاصلي

اما عن سعر كريم فير اند لفلي الاصلي في المملكة السعودية فنجده يصل إلى 22 ريال، كما نجد متوسط سعره في الأسواق المصرية حوالي 80 جنيه، وقد يزيد السعر حسب حجم العبوة أو نوع الكريم.

 الأسئلة الشائعة

هل كريم فير اند لفلي يبيض؟

نعم، يساعد كريم فير اند لفلي على تفتيح لون البشرة حيث إنه يحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والمركبات التي تمنع مشاكل فرط التصبغ وتساهم في تفتيح لون البشرة بصورة كبيرة خلال فترة وجيزة من الاستخدام لاسيما إذا تم استخدام الكريم بشكل يومي.

هل كريم فير اند لفلي يزيل اثار الحبوب؟

تشير بعض الدراسات أن كريم يساهم بصورة كبيرة في إزالة آثار الحبوب وذلك من خلال تقليل الآثار الجانبية لأشعة الشمس الضارة ومحاربة البكتيريا والجراثيم المتراكمة على سطح البشرة؛ وبالتالي منع ظهور البثور على المدى البعيد.

ما هي اضرار كريم فير اند لفلى؟

أما عن أضرار كريم Fair & Lovely فهي تكاد تكون منعدمة، حيث إنه يحتوي على مركبات طبيعية، لكن قد يعاني ذوات البشرة الحساسة من تهيج بسيط في البشرة عند استخدام الكريم، كما يمكن أن يتسبب في الحرقان أو الحكة الشديدة عند الاستخدام.

الخاتمة

يحتوي كريم فير اند لفلي الاصلي على عدد من الفيتامينات التي تحتاج إليها البشرة بصورة أساسية لكي تنبض بالحيوية واللمعان، كما إنه يعمل على تكوين جدار حماية ضد أشعة الشمس.